الاثنين، 28 مارس 2011

العراقيون يتطوعون لشيّ الكباب في دوار اللؤلؤة ! !

العراقيون يتطوعون لشيّ الكباب في دوار اللؤلؤة!!
هوى طهران والتومان غلاب؟؟
الملف نت 21 من ربيع الآخر 1432هـ / 26 من مارس 2011م

الذين شهدوا صور مواكب التظاهرات في المنامة وصور ما كان يحدث في دوار اللؤلؤة ومقترباته أدهشتهم الوقائع!! أما أنا فلو لم أعرف مسبقًا أني أشاهد (فديو كليب) تم تصويره في المنامة، لقلت إن هذه التظاهرات تحدث في إيران، ولدهشت أيضًا فأنا أعرف كم يكره الإيرانيون المقبور الدجال خميني والدجال الوريث خامنئي، لقد زايد كثيرًا بكونهم ملوكًا أكثر من الملك، حملة هذه الصور في المنامة على الإيرانيين الذين شهدناهم ونشهدهم في ما يتم تسريبه من صور كليبات وهم يقفزون إلى أعالي الجداريات التي حملت صور المقبور الدجال خميني ووريثه الدجال خامنئي ليلقوا بها على الأرض فتحرق وتداس بالأحذية!! فمن هم الإيرانيون؟؟ أهل المنامة أم أهل طهران؟؟ ومن هؤلاء ومن هؤلاء؟؟ وهل ضاعت المعايير أم انقلبت المشاهد أم تداخلت الصور؟؟ أم اشتبهت المدن ..؟؟ لا هذا ولا ذاك .. والأمور واضحة..
الذين يتظاهرون في إيران هم إيرانيون حقًّا، وهم يرفضون بدعة ولاية الفقيه ودجل خميني وورثه الدجال خامنئي، والذين يتظاهرون في المنامة رافعين صور خامنئي هم عملاء اطلاعات من الجالية الإيرانية المسيسة التي أَوَتْهَا البحرين العربية وأطعمتها من جوع وأغنتها من فقر وأمنتها من خوف فكان هذا جزاؤها، أنكر فضلها وعضت اليد الكريمة التي قدمتها، وانطبق عليها وعليهم المثل، اتق شر من أحسنت إليه، وأن العرق دساس، وأنهم إنما يرفعون هذه الصور بناءً على أوامر اطلاعات ويفعلون ذلك لرفع معنويات الملا المنهوك، ردًّا على ثوار إيران!! تلك هي المعادلة ومن يراهم يغنون بالفارسية قي دوار اللؤلؤة وهم يشوون الكباب .. سيتساءل حتمًا .. ماذا سيفعل المتطوعون العراقيون الذين سيقودهم النواب العراقيون إلى هذه الساحة؟؟ وبأية لغة سيتحدثون؟؟ أنا أظن المهمة الوحيدة التي ستقع على عاتقهم هي أن يقوموا بشي الكباب الذي يجمع ثمن ثيرانه وبقراته ونعاجه وخرفانه وإبله، هؤلاء النواب من فقراء العراق، وأقول من فقراء العراق لأن الذين سيتبرعون لهذا الثمن بالتأكيد ليس الفقراء وإنما من يدفع ليزيدهم فقرًا، وهو إنما يدفع رشوة أو تزلفًا أو ظلمًا ..
سيمضي المتطوعون العراقيون ليشووا الكباب هناك إذن..!! ومعهم (حملدارية المنطقة الغبراء) يلقنونهم الأغاني الفارسية الشجية التي تمتدح نائب الإمام، أو يحرسون للمتظاهرين هناك (قنادرهم) في (كشوانية) مجلس النواب التي ستغادر بأكملها إلى المنامة، ويا لها من مهمة (مشرفة!!) لهؤلاء النواب ومن يتبعهم بلا حياء، وإن كنت على يقين أن عراقيًّا حقيقيًّا أصيلاً سوف لن يخدعه حملدارية الملا خامنئي في العراق، ولن يكون ضمن الحملة الاجرامقتهم.
أو يرفعون لهم المظلات إذا ما أمطرت الدنيا في ساحة اللؤلؤة .. بينما هم في بغداد يوجهون خراطيم الماء البارد على أبناء جلدتهم في عز شباط وبرد الورد في آذار في ساحة التحرير .. فهل هؤلاء عراقيون؟؟ النواب ومن سيتطوع معهم في حملة البحرين؟؟ يطعمون الغريب الكباب، ويحرسون له قنادره ويشعلون له الكوانين في شوارع المنامة لئلا يشعر بالبرد.. ويزخون البغدادي..بالماء المثلج والرصاص في ساحة التحرير .... وإذا ما سقط مصابًا تركوه ينزف على الأرض ..أية مفارقة دموية هذه؟؟
يوم أمس الأول الخميس أسوردت الوكالات الخبر التالي: قال القيادي في حزب المؤتمر الوطني العراقي، انتفاض قنبر خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد في منزل الجلبي ببغداد مع عدد من النواب والسياسيين، إنه "تم تشكيل لجنة شعبية في العراق من قبل عدد من النواب والشخصيات السياسية لإسناد الشعب البحريني كرد فعل شعبي على الجرائم التي ترتكب بحق الشعب البحريني الذي يطالب شبابه بمطالب شرعية وهي دستورية".
وأضاف قنبر أن "اللجنة فتحت باب التطوع أمام المتطوعين العراقيين، وان هناك إقبالاً كبيرًا من قبل المواطنين على التطوع"، مبينًا أن "اللجنة تعمل على جمع الأموال لمساعدة الشعب البحريني، فضلاً على أن اللجنة ستقوم نهاية الشهر الجاري بعقد مؤتمر لمدة يومين لمناقشة (تعديل الدستور البحريني!!؟؟) والتحول إلى الديمقراطية بناء على تجربة العراق في التحول الديمقراطي بحسب قوله.. والمخزي أن هؤلاء اعتمدوا في حملتهم البحرينية هذه على جناحين، الأول أن السفارة الأميركية ببغداد لم توافق على دخول قوات درع الجزيرة البحرين؟؟ طيب .. فماذا لو كانت وافقت؟؟ ولم تربطون غزواتكم بالسفارة الأميركية؟؟
والجناح الثاني .. أن إيران هددت بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي على التدخل السعودي (الطائفي) في البحرين؟؟
أيها السادة نحن نعرف أن السعودية تدخلت بناءً على طلب حكومة البحرين الشرعية، وعلى وفق اتفاقات بين دول مجلس التعاون الخليجي؟؟ والسعودية عربية والبحرين كذلك، فعلى وفق ماذا ستتدخل إيران؟؟ هل ستتدخل بدعوة من حكومة عصابات اللؤلؤة؟؟ وعلى وفق الاتفاقات معها؟؟ أم أن البحرين دولة فارسية، لا يحق للعرب التدخل في شؤونها الداخلية، ويحق لإيران ذلك؟؟ أي منطق أعوج هذا؟؟
وكم يبدو قنبر هذا مضحكًا وهو يريد أن يعدل دستور البحرين في اجتماع يعقده ببغداد لمدة يومين، والأكثر إضحاكًا أنه يريده على توصيف تجربة العراق.. في التحول الديمقراطي.. ومع الأسف فإن السيد قنبر لم يبين لنا على أي توصيف سيكون هذا التحول لتكتمل النكته؟؟ أهو على وفق مواصفات ديمقراطية مانطيها.. أم ديمقراطية منصة الموصل أم شهداء ساحة التحرير أم سجن الرصافة .. أم الدم المسفوك في ساحة السراي بالسليمانية وبقية ساحات وشوارع مدن العراق حيث سقط المسالمون وما من ذنب لهم إلا أنهم احتجوا على الباطل فأرعبوكم .. يا قنبر.. يا قنبر قليلاً من العداء للعراق والعراقيين .. قليلا من التبعية .. أم أن في الآذان وقر .. أم أني أطرق في حديد بارد .. أم فات الأوان وما بعد العشية من عرار.. وهوى طهران والتومان غلاب.

الكاتب / صافي الياسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق