الثلاثاء، 12 أبريل 2011

اعقل يا نجاد!

السياسة الكويتية 7-جمادى الأولى-1432هـ / 11-أبريل-2011م

ظهر علينا الرئيس الإيراني محمود احمدي نجاد بكلام جديد يكشف حقيقته التوسعية وأفكاره الفارسية, وما يدور برأسه من أضغاث أحلام, فقد كثف هجومه على المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وقال من الكلام منكره من دون ان يفكر ويتدبر ما يقول ويعرف الجميع ان الملالي كانوا خبازين ولا يفهمون إلا لغة عامة الناس ولغة السوق التي يسميها العرب "السوقية" والكلام عن الأقزام والمعتوهين والحمقى هو كلام طويل وذو شجون ولكنه لا يخلو من النكتة والفكاهة فقال العرب:

لكل داء دواء يستطب به *** إلا الحماقة أعيت من يداويها

ونأسف لما آلت اليه الامور في عالمنا الإسلامي, ما دام مثل هؤلاء اصبحوا قادة فيه, فقد ادعى احمدي نجاد ان الكويت والسعودية اقل من واحد في المئة من مساحة إيران, ونفى ان تكون ايران وراء التدخل بشؤونهما الداخلية كما نفى وجود شبكات إيران التجسسية في دولة الكويت.

فقد ضبط الإيرانيون متلبسين في الجريمة وصدرت بحقهم الأحكام من القضاء العادل والنزيه, ولم يجد النظام الإيراني امامه اي طريق الا الكذب, وشعارهم اكذب واستمر بالكذب حتى يصدقك الناس. ونقول لاحمدي نجاد اذا كانت المساحة هي المعيار فلماذا تقف ايران خائفة وترتجف من اسرائيل ومساحتها لا تمثل حتى نصف الواحد في المئة من مساحة ايران? وما فائدة هذه الصواريخ والطائرات والقوارب والغواصات والدبابات والمدرعات اذا لم تستخدمها ضد العدو? لماذا تستخدم كل ما لديك من اسلحة دمار لابتزاز دول عربية واسلامية جارة لك ولا تشكل خطراً عليك اطلاقاً? ونحن نعلم انه لا يوجد جواب لديك, ولكننا نحب ان ننورك بأننا نعلم لمن هذه الأسلحة, ونحن نعلم ان نظام التسلح هذا يهدف للتوسع الايراني الصفوي والهيمنة على منطقة الخليج العربي وسلب ثرواته وخيراته واستعباد شعبه.

نحب ان تستمع بصورة جادة لما تقوله, نحن لا نخافك ولا نخاف اسلحتك, ولدينا من قوة الايمان وقوة العزيمة ومن السلاح ما يكفي لتشتيت وتدمير كل ما لديك من اسلحة. نقول لك اعقل واترك لغة القوة واستعراضها, واترك التهديد والابتزاز, فالله معنا.

الكاتب / ناصر العتيبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق