الأربعاء، 20 أبريل 2011

"رأس الضب ودودة القز"

السياسة الكويتية 14-جمادى الأولى-1432هـ / 17-أبريل-2011م

لم يعد هناك متسع من الوقت للتفكير, لقد بلغ السيل الزبى, ولم تعد الشعوب تتحمل المزيد من الأنظمة الشمولية.

فقد عاثت تلك الأنظمة في الارض فساداً وقمعت كل قطاعات المجتمع. فحرمت الشعوب من حقوقها الاساسية التي اغتصبتها زمرة الأنظمة الحاكمة أو ما يسمى بحرس الثورة والاذناب على شاكلة حزب الله والاحزاب التي تفوز بالانتخابات بالتزوير والغش وقوة السلاح لتكون اختاما مطاطية لتلك الانظمة الشمولية.

لقد بدأت هذه الانظمة بالانهيار ولجأت في مرحلة يائسة لاستخدام قوة السلاح والقتل المتعمد لقمع الشعب, ولكنها لن تنجح وانها تحفر قبرها بيدها. وبدأت طلائع الشباب بالثورة منطلقة من جامعة طهران لتعلن رفضها لحكم الملالي الصفوي وحكمهم الجائر, وفي سورية انتفض الشباب في جامعة دمشق ليعلنوا رفضهم لحكم الحرس القديم, وفي لبنان قام الطلبة في الجامعات اللبنانية ليعلنوا رفضهم الكامل لحزب الله وعصاباته المسلحة, وفي هذا بشرى للجميع بأن العصابات ستسقط واحدة تلو الأخرى, ومعها حزب الله وزعيمه المختبئ حسن نصر الله.

وعندما نظر الملالي الصفويون ومعهم حسن نصر الله حولهم شعروا بحالة من اليأس والذعر وخيبة الأمل . فقد انقلب كيدهم ضدهم وضد اتباعهم المأجورين في البحرين وباقي دول الخليج العربي, فقد قررت هذه الدول التخلص من هؤلاء الأتباع والجواسيس ومثيري الفتن فيها والذين يدينون بالولاء لنظام الحكم الصفوي في طهران, أما الآن فإن تلك الفئة ستبعد من ديار الخليج العربي لتطهيره من هذا الرجس ومن الكراهية الفارسية الصفوية المقيتة. وعندما ادرك حسن نصر الله ان الآلاف المؤلفة من الإيرانيين واللبنانيين التابعين له أخذوا بالمغادرة بدءا من البحرين اخذ يستجدي حكومة مملكة البحرين بعدم تسفيرهم بحجة قطع أرزاقهم, لهذا ينبغي على الجميع ان يأخذوا درسا مما حصل, ونوجه كلامنا بالذات الى أحد التجار الكويتيين المعروفين بدعمه وتصريحاته المؤيدة لحسن نصر الله: اتق الله.. وينبغي عليك ان تدعم المصلحة الوطنية العليا للكويت وشعب الكويت والتي جعلتك من طبقة الأغنياء المعروفين في العالم.

فماذا ينفعك الخبازون وبائعو اللبن? أم أنك لم تسمع تصريحاتهم وأفعالهم ضد الكويت وشعبها?

up to you

السيد المهري لم نسمع له صوتاً بإدانة شبكة التجسس الإيرانية, ومع هذا يقول بأنه يرفض الكونفدرالية مع أي بلد عربي, عجيب, أمر غريب, حكاية.

صحيفة جمهوري اسلامي "الإيرانية تقول" لقد ذاقت الكويت سابقا طعم (صواريخ) دودة القز الإيرانية, واليوم بالإمكان تكرار تلك التجارب, هذا اعتراف واضح من النظام الصفوي بأنهم هم قاموا بالاعتداء على المنشآت الكويتية في الثمانينات .

ونقول لهم: هل جربتم رأس الضب الكويتي?

• كاتب / ناصر العتيبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق